أمن وادي زم يعتقل 5 تلاميذ بسبب أعمال تخريب وتكسير

Share Button

اعتقال

اعتقلت قوات الأمن بوادي زم ، عشية يوم أمس الخميس 20 فبراير 2014، خمسة تلاميذ على خلفية أعمال التخريب والتكسير التي عرفتها ثانوية ابن طفيل التأهيلية.

التلاميذ الذين سربت لهم بعض المعدلات الأسدس الأول من طرف بعض الأساتذة كان رد فعلهم قويا، فقاموا بأعمال تخريب وتكسير الزجاج، وإثارة الفوضى بالمؤسسة، نتج عنها إصابة إحدى الأستاذات على مستوى الرجل.

وعلمت خريبكة ميديا أن التلاميذ المعتقلين قد ام إطلاق سراحهم اليوم الجمعة

تفاصيل الواقعة ترقيوها في الساعات القادمة بحول الله

Share Button

تعليق واحد

  1. فقط كلمة حق . فالتلاميذ الذين قاموا بأعمال التخريب ليس بسبب تسريبات أو شيء من هذا القبيل . بل لأنه بعد الاحتجاجات التي خرجت بها مجموعة من الثانويات بأقاليم المملكة على برنامج مسار . حاولت الإدارة احتواء الوضع و عقدت لقاءا مع بعض ممثلي الأقسام لتقديم التوضيحات و طمأنة التلاميذ بأن النقط ستكون مرتفعة . و بأن أقل معدل سيكون هو 13/20 . لكن عند تم توزيع النتائج كانت الصدمة . فبالله عليكم كيف لإدارة مسؤولة أن تقدم وعودا للتلاميذ بأن أقل معدل هو 13/20 . لذلك فالإدارة وحدها تتحمل كامل المسؤولية عن الأحداث المأساوية التي تعيشها المؤسسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Facebook

Get the Facebook Likebox Slider Pro for WordPress